مقالات متنوعة

ذرات الألهة 666

Written by

freeman

نحن والكون تكونا من ذرات الألهة التي خلقت الكون. الرقم 666 يتعلق بذرة الكربون كربون 12 ؛ يتكون من 5 عناصر ويتكون من 6 بروتونات، 6 إلكترونات و6 نيوترونات، والتي تساوي 666.

كربون 12 هو الأكثر وفرة و يمثل 98.89٪ في الكون يتكون من خلال النجوم وكما قال كارل ساجان “نحن خلقنا من مواد نجمية” لوسيفر كلمة تعني الفوسفور، الفوسفور باليوناني هو “Lucifer”” Phosphorus (Greek ςος Phōsphoros)، وهو أسم يعني “Light-Bringer” ، هو نجمة الصباح.

عندما يتم الجمع بين الفوسفور مع الكربون، فإنه يشكل الحمض النووي لدينا.عندما يقترن الأكسجين والهيدروجين، والكربون تتشكل مجموعات كثيرة من المُركبات البيولوجية الهامة

بما في ذلك السكر، قشور، chitins، الكحول، الدهون العطرية استرات، الكاروتينات وتربين. تتحد مع النيتروجين فتُشكل قلويدات، ومع إضافة الكبريت تُشكل المضادات الحيوية، الأحماض الأمينية، المطاط وبإضافة الفوسفور لهذه العناصر يتشكل الحمض النووي والحمض النووي الريبي.

الرمز الكيميائي للحياة، ثلاثي الفوسفات  (ATP) هو أهم جزيء ينقل الطاقة في جميع الخلايا الحية. النيوكليوتيدات هي جزيئات بيولوجية تشكل اللبنات الأساسية للأحماض النووية  (DNA) وRNA)) يحتوي كل نوكليوتيد على ثلاثة مكونات: مجموعة فوسفاتية، سكر بخمسة ذرات كربون وقاعدة تحتوي على نيتروجين.

تشكل مجموعات الفوسفات والسكريات العمود الفقري لكل خيط من DNA أو RNA. الفوسفات هو مكون من الحمض النووي و الحمض النووي الريبي ، ( (ATPوكذلك الدهون الفوسفاتية التي تشكل جميع أغشية الخلايا.

الفوسفور (لوسيفر) هو مجرد “الشرارة” في الحمض النووي بمثابة الشعلة أو الحياة يمثل عنصر النار والجسد من التراب عندما يتم الجمع بين 666 من ذرات الكربون والعناصر المذكورة أعلاه ويخلط مع لوسيفر، AKA Phosp- أو حورس، نحصل على مزيج من العناصر الكيميائية التي تشكل الحمض النووي و الحمض النووي الريبي.

إن هذا الإله السحري الذي يعطي حامله الكود الكيميائي هو الرمز لكل الحياة ، أو ما يطلق عليه البعض ، المصفوفة. ومن هنا جأت أسطورة حورس لوسيفر .. إيزيس الروح وأوزير الجسد المادي الثالوث المقدس الأب والأبن والروح القدس.

 

666 هو عدد الوحش في سفر الرؤية

“هنا الحكمة من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد إنسان وعدده ست مئة وستة وستون”(آية 18). هذا الرقم معروف لنا بنهاية العالم هو بمثابة كشف النقاب عن شيء مخفي، لمساعدتنا على تحديد هذا الرجل الوحش، قد يكون الرقم 666 تسلسل الإشارات الوراثية للحمض النووي DNA أو شظايا الحمض النووي اللازمة للحقبة الجديدة وهو عودة المسيح المنتظر داخلنا، تم خلق الإنسان في اليوم السادس سفر التكوين اليوم السادس ورقم 6 هذا هو العصر السادس على الطريق …

عندما قال كارل ساغان “نحن مصنوعون من مواد نجمية” لم يكن يمزح لأن الكون مخبأ في كل البشر. كما هو بالأعلى كذلك بالأسفل وكما بالخارج كذلك بالداخل، قال ألبرت بايك، (برتبة 33 ماسون) القائد الأعلى للقيادة الأسكتلندية. “إبليس ابن الصباح”هو من يحمل النور ويهزم النفوس الضعيفة، ويحيي الأرواح الأنانية الميتة، وقال مانلي بالمر هول “لوسيفر” يمثل الذكاء الفردي وسيقوم به أي متمرد ضد هيمنة الطبيعة ويحاول الحفاظ على نفسه مخالفاً للنبض الطبيعي إن لوسيفر، على شكل فينوس، هو نجم الصباح الذي تحدث عنه في الوحي ، والذي سيعطى لأولئك الذين “تغلبوا على العالم المادي”.

يسوع نجمة الصباح في الكتاب المقدس، سوف تجد نفس الإشارة الدقيقة إلى يسوع أيضاً الذي يقول في رؤيا 22 : 16 – “أنا ، يسوع، أرسل ملاكي لأعطيك هذه الشهادة للكنائس. أنا الجذور ونسل داود والنجمة الصباحية الساطعة”.

(الكنائس ترمز للجسد)

يسوع ولوسيفر هما نفس الوعي الذي سيظهر بوضوح، لأولئك الذين لديهم رؤية الضوء الحقيقي بين الظلام الذي نعيش فيه.

قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ (36) قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ (37) إِلَىٰ يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ (38) الفوسفور ضروري للحياة والفوسفات هو مكون من الحمض النووي، الحمض النووي الريبي، ATP، وكذلك الدهون الفوسفاتية التي تشكل جميع أغشية الخلايا. ببساطة، بدون الفوسفور، نحن البشر لن نكون بشر، لأن الوعي وطاقاتنا الروحية لن تكون موجودة.

فمن خلال الحمض النووي الذي يحتوي على الفوسفور، أصبحنا واعين للعالم ومن نحن لكي نعيش في الضوء.

شمس حورس المجنح

فينوس هو ألمع النجوم في الصباح وهو في الشرق كتب مانلي ب. هول في كتابه “يبدأ من اللهب ص: 68 يقال إنه في العصور القديمة كان أبو الهول sphynxeye بوابة الهرم، ويرمز إلى عقل الإنسان و قوة الروح وغرائزه الحيوانية الذي ينظر نحو الشرق وبداية عصر الأسد

هو سر الأجيال والشاهد على عصور البشرية فلا يوجد إستنساخ بين البشر والحيوانات، ولم يذكر ذلك في الحضارات القديمة ولكن رؤوس الحيوانات رمز لقوة النترو المخفية.

الحضارة المصرية عرف الجسد بأنه بيت الله

فكان معبد الأقصر مصمم على شكل جسد الإنسان، وقدس الأقداس هو رمز الدماغ وقدسة الأقداس في هيكل سليمان أيضاً هو رمز للدماغ البشري في الكابالا. عُرف لوسيفر بالملاك الساقط بسبب وجوده أو هبوطه بالجسد المادي والظلام الذي يتمثل في رغباتنا الجسدية، ووهم المصفوفة التي دائماً ما تبعدنا عن النورالأنانية والجهل يسبب البعد عن النورعن حكمة وجود نور الله بداخلك تعاليم الكهنوت حولت لوسيفر إلى شيطان لتبعدك عن حقيقتك وقواك الخفية للسيطرة على البشر والتحكم فيهم بالخوف من الجحيم المزعوم وتحقيق طموحهم في الثروة والجاه فلا تستغربوا أننا أبناء النجوم  تؤثر فينا ونؤثر فيها، بالمقام المحمود الذي وعدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى